مونتريال

أفضل الاختيارات

مونتريال الكلب مشاهدة: في نهاية المطاف الجذب لمحبي الكلاب

كل نوفمبر في مونتريال، نادي بيت الكلب المتحدة مونتريال يقترح الحدث على مدى ثلاثة أيام بطولة صديق للرجل كما يقول المثل الأفضل، الكلب الحبيب.

أماكن للبقاء في في مونتريال، كيبيك

إذا كنت تزور مونتريالولكن غير مألوف مع المدينة، واختيار مكان الإقامة هو قرار هام لجعل، واحد والتي يمكن أن تؤثر على تجربتك.

بعيد إعادة الجمهورية قصر نيجس 2018: مهرجان مونتريال سنو الهدية الترويجية

بعيد إعادة الجمهورية قصر نيجس 2018: مهرجان الثلج في مونتريال كل أواخر يناير كانون الثاني وحتى أوائل فبراير، مونتريال بارك جان الرفرفةيتحول إلى أرض العجائب الشتوية، فرحة الطفولة التي تتميز أنشطة للأطفال فضلا عن الكبار، على الرغم من تركيز المهرجان على الأسرة، لدرجة أنه توقف عن بقية ساخنة ومميزة وتتاح في موقع مركز الطفل مع يهز الكراسي والوسائد والتمريض، وأفران ميكروويف.

جوناثان المحادثات Frakes ستار تريك السياسة، إنتاج غير القانونية وكيفية الحصول على آخر TNG الفيلم مصنوع

01 من 03 جوناثان المحادثات Frakes ستار تريك السياسة، إنتاج غير القانونية، TNG ريونيون صور جورج روز / غيتي وقد فعلت جوناثان فراكيس المسلسلات والدراما والكوميديا، ويضرب في وقت الذروة، وحتى الرسوم.

زيارة هذه البقع يقع على شارع سانت كاترين في مونتريال

01 من 03 شارع سانت كاترين: A شارع مونتريال الملف الشخصي جان Surprenant / غيتي تغطي امتداد ما يقرب من سبعة أميال، شارع سانت كاترين أكثر من 250 سنة، وبمرور الوقت أصبح الشارع التجاري الرئيسي في وسط المدينة مونتريال.

كيف تغلب يوم الايرلندي حشود حانة مونتريال القديس باتريك

لذلك كنت قد اتخذت للتو في موكب عيد القديس باتريك مونتريال لوماذا تريد حقا الآن هو نصف لتر.